الجمعة، 2 نوفمبر 2018

اتحاد الحسن وكل مواطن وجندي سوري @// نداء من القلب للسيد الرئيس بشار الاسد //@مجلة الوطن اتحعد الصوت الحر

نداء من القلب للسيد الرئيس بشار الاسد  لكل معني بالامر .. نداء من القلب لاكبر مسؤل شريف نداء من القلب .لكل مين عم يمشي عرجلية في وقت غيروا فقد رجليه لكل من يقرأ حروفي بوقت في مين فقد عينيه لكل جندي  بقول انت االكرامة كرامتنا انتوا مابتتساوى بأي حدا  وعنوانكم اكبر من اي تسمية
وسامكم  اغلاوسام لي هو تعويض الكم عن كل العمر لي راح مامنقبل الكم الا عيشة تشرف تضحياتكم وتعويض لعيشة كريمة لكل من دافع عن الارض والعرض لكل مين قدم دموا فدا الوطن لكل ام شهيد معترة بعوز الحال ولكل فقير صبر بهالوطن وكان صوت وكلمة حق ورى هالرجال تقويهم وبقول لكل واحد اوعكم اوعكم تفكروا رح يتساواا من ترك الوطن بلي دافع عن وطنوا وفقد من جسمواغلى الاشياء .مابتصور رح يكون في مين رح يترك الجندي  وكل انسان لي راح من عمرو مستقبل وضاع  الا ومايكون يتعوض اضعاف
وصيتنا  اوعوا تنسوا لي حمانا ودافع عن ارضنا
اجا يوم لي تردوا لعزنا عزهم واسم بيستحقوا لاشعارات هود املنا هود رجالنا مابيكفيهم إلارد الدين تعويض بعيشة كرامة يستحقونها . ( والعدل... العدل) هو الميزان .........  انسانية (كرامة شرف وطن )
ومن القلب منقول بشار بشار ثقتنا فيك كبيرة
مع حفظ الالقاب اقولها الان ياسيادة الرئيس بشار انت ابن اابيك رحمه الله .وحماك عزا لامتك فعزنا عزك وعزك عزنا .
بقلم اتحاد الحسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق