السبت، 28 يوليو 2018

بقلم الشاعر المبدع وسيم جوهر الجوهري @// من انا بت لا اعرف من أنا //@ مجلة الوطن اتحاد الصوت الحر

من أنـــا .. بتُ لا أعرف
==============
من انا يا اميرتى .. بتُ لا اعرف من انا
هل انا رجل الحب
و لأجل الحب كل يوم أكتبكِ
...
هل أنا القلم الحر و البحرالهائج
هل أنا القصيدة و الكفر
هل أنا الفجور و التوبة
...
من انا يا اميرتى.... ربما .. خليط الرجال
اصطنع القسوة كي اعجبكِ
و اكتب الشعر كي اراقصكِ
و ارتل الألحان .. كى اجمع على صدرك
كل الالحان و فنون العشق
...
ربما أنا يا حبيبتى
رجل الشرق المشتعل بغيرته الحمقاء
و اناقة الغرب في الرقي و الحوار
لاجل الحب و لأجلك و بسبب الحب
اصبحت كــ الثعبان
اغير جلدى كي اروقكِ
و اغير مفاهيمي كي أشبع رغبتك و جنونك
و لاجلك بكل ليلة اشعل الشموع
...
انظر للشموع بلهفة واحتسى النبيذ
أثمل و سحر ذاك النهد يأخذني للهذيان
هل علمتي ما فعل الحب بي
هل علمتي ما فعلتي بي يا فاتنتي
اغرقتنى فى بحر من العشق المجنون
حتى بتُ لا اعرف من انا
...
تسرقين بحضورك مني كل الكلام
و لا تتركين الا شفاه ترتجف
حين تعانق الضوء حول خدك
و اغدو بأحضانك طفلاً
يذوب كــ السكر على شفتيكِ
وشفتاي تفتح كــ فــاه الفنجان
...
يا حبيبتي .. اريد ان اعرف من انا
لم اعد قادراً على النوم
لم اعتد النوم بغير فراشي
و لا على غير وسادة صدرك
لا انام الا و انا أكتب القصائد
قصيدة تلو القصيدة
و على ذرات من جسدك
ترقد ملايين المعلقات
...
ارجوكِ ان عرفتي من انا
قولي لروحي الهائمه بكِ من انا
================
بقلمي وسيم الجوهري
السويداء _ 23 _ تــمـــوز _ 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق