الخميس، 21 يونيو 2018

بقلم الشاعرة المبدعةابتسام المياحي @// ذئاب بشرية //@ مجلة الوطن اتحاد الصوت الحر

ذئاب بشرية

اقترب منها فسخرت منه
قال انكِ تقتليني فاعطفي
وكفي عن المراوغة واقتربي
قالت عجبا انحن ببلد الحرية
التي يقال عنها ديمقراطية
يتعانق الرجال والنساء حد الثمالة
ولارادع ...لا انها سخرية
كفاك ِ سلبا لقلبي ولا تخجليني
انني رجل مشوه
اشم رائحة النساء على بعد
واتجرد من الحياء
فهلمي ايتها الانثى فانتِ كالزهرة الؤللئية
لها عنق يصرخ وهاانتِ تظلميني
اها...انت منهم اذا ذئب بشري
ستمسك بي وتشم زهري
وترمي بعظامي
بل انا مغرم جميلتي وانتِ التي بعينيها اصابت
وترغب ان ترميني
ايها  المراوغ
انا احمل كل الصفات الوراثية
انا زليخة بجمالها وصبرها وابية
وانا ليلى بجنونها لكن مضحية ورجعية
وانا جوليت بعبوديتها للغرام
اعطي بقتل الروح ولاتهمني اي قضية
فمن انت؟؟؟
عفوا ياانتِ لست الا وكما قلتِ
رجلُ من الذئاب البشرية
اشم عطركَ ولايهم ان وشيتي
وهاانا اقول لاتصمتين
فكل همي قلاعك والانين
بيدي احطم عشرات النساء
كل حين
وكما انك ابدا لاتنسين
فكل مابجسدك نياشين وتنتهي القضية
نعم سيدتي انا ذئب منهم
ومنكم من استحلى الحرية
وجعل منها هتك للجبين

ابتسام المياحي
العراق.ذي قار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق