الثلاثاء، 20 فبراير 2018

مجلة الوطن اتحاد الصوت الحر @// متمرد //@ بقلم المبدع صباح اسد

متمرد
-------------------
سأغادر ولن أعود
مفارق كل ما هو رتيب
تداخلت الأشياء
تضاربت الأهداف
أنا في دوامة أدور
لا أملٌ في الخروج
أحلامٌ مؤجلة
وعودٌ مزيفة
سأخلد خلف
كينونتي
متمردا على ذاتي
سحقا لكل جبار
غارقا بالظلم عنيد
كيف أستفيق من
عهر من أحب
كُسرت المرايا
أتضح زيف
الوجوه
أستعباد وتملك
ترغب أن أكون
لكن هذا بعيد
الكرامة تستغيث
ليذهب الغرام
للجحيم
كفى نفاقا
الشر في أضطراد
الخير قابع خلف
الأحجيات
لا مكان له
ضاع بين السطور
أطبق عليه كراس
الباطل
مهلا لكل ناظر
حتما سيلوح من
الأفق شعاع
ضوءٍ نزير
يبدد العتمة رويدا
رويدا
الفجر قادم
الظلام راحل
أنا سأبقى متمردا
للباطل قاهر
لا تحاولي .. لا تجربي
أنا أستفقت ولن
أعاود
متمردا عليكِ أنا
تحررت من قيودكِ
طليق أنا
لن أعاود
بقلم صباح اسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق