السبت، 24 فبراير 2018

مجلة الوطن اتحاد الصوت الحر @// رسالة من فتاة //@ بقلم المبدع عصام عز

رساله من فتاه... بقلم / عصام عز

حبيبى بحثت عنك ولم اجدك فى أى مكان
تعبت من البحث فأنا هكذا منذ يومان
لم أخلد لنوم ولم تغمض لى العينان
الهاتف مغلق وأنا أوشك على الجنان
سألت عنك لجانى رد ولاخبر من فلان
كنت أحيا فى حالى وأنت لى أبن الجيران
شاغلتنى من نظراتك فى كل وقت وأوان
رميت قلبى بسهم الحب وعلى وجهى الحب بان
حاول عقلى ان يقاوم والقلب زاد فى الخفقان
أنصاع عقلى وراء قلبى ومددتك يدى ألى البستان
كنت أظنه بستان حب ومشيت معك بأطمئنان
وهبتك حبى ومشاعرى أحسست معك بالأمان
سلمتك نفسى فى لحظة ضعف من الأيمان
وأنت الذى لم تصنى وتماديت بهوى الشيطان
أذللت نفسى أخفضت رأسى وأنا من أشعر بالخذيان
بدموع عينى بكيت حالى على تفريطى فيما كان
وبحسرة قلبى توقف نبضى من نزف دمى على ما هان
لم توفى وعدك والوقت يمضى وأنا أخشى ألا أصان
لو لم تأتينى وتوقف أنينى سأضحى نفسى للزمان
أعلنها صريحه لو حتى تكتب على الجدران
توخى حذرك لو يوم أحبك شيطان وتنكر أنسان
خذينى عبره من يوم خطيئتى وأنا نار بلا دخان
حياتى قصه لو يوم تكتب ستكون قصه بلا عنوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق